وزارة الخزانة الأمريكية تصدر ترخيصا يسمح للايرانيين ببيع النفط الخام والمنتجات البتروكيميائية حتى 21 أغسطس المقبل
وأوضحت الوزارة في بيان أن هذا الترخيص يشمل مبيعات النفط الخام والمنتجات البتروكيميائية والمشتقات النفطية الإيرانية.
ووفقًا لما أعلنته واشنطن، فإن استيراد النفط الخام والمنتجات البتروكيميائية والمشتقات النفطية الإيرانية إلى الولايات المتحدة مسموح به أيضًا ضمن إطار هذا الترخيص./انتهى9
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام