رئيس الجمهورية يبحث مع مسؤول بالاتحاد الاوروبي تعزيز الشراكة والتعاون المشترك
وذكر بيان رئاسي انه :" جرى ،خلال اللقاء ، بحث سبل تعزيز الشراكة والتعاون بين العراق والاتحاد الاوروبي ، لاسيما في المجالات الامنية وتبادل الخبرات والاستشارات ودعم جهود ترسيخ الاستقرار، و مناقشة آخر المستجدات والتطورات الامنية على الصعيدين الاقليمي والدولي".
واكد الرئيس اهمية مواصلة التنسيق والتعاون مع الاتحاد الاوروبي، مؤكدا حرص العراق على بناء علاقات متوازنة مع شركائه الدوليين بما يعزز الامن والاستقرار ومواجهة التحديات المشتركة.
من جانبه جدد ستيفانو تومات التزام الاتحاد الاوروبي بمواصلة التعاون مع العراق.واشاد بالدور الذي يؤديه في دعم امن المنطقة واستقرارها، مؤكدا حرص ورغبة الاتحاد على تطوير مجالات العمل المشترك بما يخدم المصالح المتبادلة./انتهى9
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام