التلفزيون الايراني: الوفد المفاوض غادر سويسرا
وافادت وسائل الاعلام بانتهاء الجولة الاولى من المشاورات الفنية بين الوفدين الامريكي والايراني ، التي جرت في بورغنشتوك بسويسرا ، في اطار مغلق، بمشاركة الدولتين الوسيطتين ، باكستان وقطر.
وعرض الوفدان الاميركي والايراني ، خلال الاجتماع الرباعي ، موقفيهما بشأن الملف النووي ،ولم يندرج ذلك في اطار التفاوض./انتهى8
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام