(في حب الامارات) حفل موسيقي لمؤسسة العويس الثقافية
وطيلة ساعتين قدمت الفرقة ألواناً من الموسيقى بدأت بالنشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ثم أغنية نحن نحب الإمارات تلتها 15 قطعة موسيقية عالمية وأغنية إماراتية .
حضر الحفل نخبة من الشخصيات الثقافية وجمهور تجاوز المئات من مختلف الجاليات العربية والأجنبية .
واشتمل الحفل على أغنيات وطنية مثل: (نحن نحب الإمارات) وأغنية (دار زايد) وأغنية (حبكم وسط الحشا) وأغنية (يا أغلى وطن) وغيرها من الأغنيات الشائعة، بالإضافة إلى مقطوعات موسيقية لبيتهوفن وموزارت وبرامس وفيفالدي وخاتشاتوريان، وغيرهم من كبار المؤلفين الموسيقيين، قدمها من 35 عازفاً من مختلف الجنسيات.
وفي نهاية الحفل قدم الدكتور سليمان موسى الجاسم درع العويس التذكارية للمايسترو رياض قدسي وشكره على ما قدمته الفرقة من فن راق وتمنى لهم المزيد من النجاح والتقدم./ انتهى
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام