ايمن حسين: تركنا مباراة النرويج وراء ظهورنا وسنلعب امام فرنسا بروحية عالية
وقال ن في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فرنسا :" ان اللاعبين تركوا مباراة النرويج خلف ظهورهم، وباتت من الماضي ونركز مع الجهاز الفني على مواجهة المنتخب الفرنسي من اجل تحقيق نتيجة جيدة".
واضاف :" ان منتخب فرنسا مرشح ساخن للفوز بلقب البطولة، لكن لاعبينا يقدمون اداء استثنائيا امام الفرق الكبيرة ،ونلعب بروحية عالية كلما كان المنافس قويا ".
وختم بالقول :" نأمل ان نقدم مباراة تليق بنا كلاعبين واطمح للتسجيل مجددا في المواجهة"./انتهى
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام