مديرية التعاون الدولي في وزارة الداخلية تبحث مع السفارة السويدية تعزيز التعاون الثنائي والتنسيق الأمني
وذكر بيان لوزارة الداخلية انه في إطار توجيهات وزارة الداخلية الرامية إلى توسيع آفاق التعاون الدولي، التقى اللواء الحقوقي حسن شوكت معاون مدير مديرية التعاون الدولي مع يورغن لندستروم، رئيس البعثة والقائم بالأعمال في السفارة السويدية لدى بغداد.
وأضاف البيان انه جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين الجانبين، ومناقشة مستجدات الوضع الأمني، بما يسهم في تطوير مجالات التنسيق والتعاون المشترك، وتبادل الخبرات في القضايا ذات الاهتمام المتبادل، بما يخدم الأمن والاستقرار ويعزز الشراكة بين الجانبين./انتهى9
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام