البيت الأبيض ينفي إلغاء المحادثات مع إيران هذا الاسبوع
وقال المسؤول إن الجولة القادمة مع إيران في سويسرا لم تلغ حسب ما ذكرت وسائل إعلام أميركية - في إشارة لما أوردته "وول ستريت جورنال".
كما أضاف "لم يتم إلغاء أي شيء؛ فالمحادثات الفنية المتعلقة بتنفيذ مذكرة التفاهم تسير وفق الجدول الزمني المقرر للأيام المقبلة، كما أن قنوات منع الاشتباك تعمل بفعالية في أعقاب قمة بحيرة لوسيرن".
أتى ذلك بعدما أفادت صحيفة وول ستريت جورنال، نقلاً عن مصادر مطلعة، في وقت سابق اليوم بتعليق المحادثات التي كانت مقررة هذا الأسبوع بين واشنطن وطهران في سويسرا.
وكانت واشنطن قد أعلنت، قبل أيام، أن الفرق الفنية ستستأنف اجتماعاتها في سويسرا لمناقشة تفاصيل تنفيذ مذكرة التفاهم الموقعة بين البلدين، والتي تشمل الملف النووي الإيراني، والعقوبات، وآليات الإفراج عن بعض الأصول الإيرانية المجمدة./انتهى8
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام