بالوثيقة .. وزارة التعليم تصدر عدة قرارات بشأن التدريب الصيفي لطلبة الجامعات الحكومية والاهلية
وجاءت في القرارات أن يكون التدريب الصيفي لطلبة كليات الطب داخل المستشفيات والمؤسسات الأهلية الرسمية ، ويكون مجانيا لطلبة الجامعات الحكومية.
يمتنع التدريب داخل الجامعات ويكون تدريب طلبة الطب داخل المستشفيات الحكومية والاهلية .
وعدم استحصال اي أجور من الطلبة لقاء التدريب وتتحمل الجامعات والكليات الأهلية ذلك ./انتهى9
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام