رئيس الجمهورية يؤكد أهمية مواصلة الحوار والتنسيق بين حكومتي بغداد واربيل
وذكر بيان رئاسي ان الرئيس استقبل ، اليوم الأحد، في قصر السلام ببغداد، نائب رئيس مجلس وزراء حكومة اقليم كردستان قوباد طالباني.
وتناول اللقاء جملةَ قضايا وملفات مرتبطة بالشأن المحلي، فضلًا عن مستجدات الوضع الاقليمي، حيث جرى التأكيد على أهمية مواصلة الحوار والتنسيق بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان، لدعم مسارات التفاهم والتعاون، بما يعزز وحدة البلاد ويحفظ حقوق جميع المواطنين.
وشدد رئيس الجمهورية أهمية البناء على ما تحقق من تفاهمات مشتركة، ومواصلة الحوار المسؤول بما يعزز الثقة المتبادلة ويهيئ بيئة مناسبة لمعالجة القضايا العالقة، وتحويلها إلى خطوات عملية تسهم في معالجة الملفات القائمة، وتدعم خطط الاستقرار والتنمية./انتهى9
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام