روبيو: واشنطن ستنشئ آلية تمكن دول الخليج من متابعة خطوات المفاوضات مع طهران
وقال روبيو، في تصريحات للصحفيين على هامش اجتماع مع مجلس التعاون الخليجي:" إن الولايات المتحدة "لن تتخذ أي قرارات أو تقدم أي التزامات من شأنها المساس بازدهار أو استقرار أو أمن شركائها الخليجيين".
وأضاف:" أن واشنطن ستعمل على إنشاء آلية تضمن التواصل المستمر وإطلاعهم على مجريات المفاوضات"./انتهى9
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام