السعودية تعلّق دخول القادمين من 3 دول إفريقية بسبب إيبولا
وذكرت هيئة الصحة العامة "وقاية":" أن القرار يشمل القادمين من جمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية أوغندا وجمهورية جنوب السودان، إضافة إلى الأشخاص الذين أقاموا في أي من هذه الدول خلال 21 يوماً قبل وصولهم إلى المملكة.
وأكدت الهيئة تعليق إصدار التأشيرات بجميع أنواعها للقادمين من الدول المشمولة بالقرار، مشيرة إلى أن الخطوة تأتي بعد تقييم الوضع الوبائي المتعلق بفيروس إيبولا وتعزيز الإجراءات الوقائية في منافذ الدخول.
وشددت “وقاية” على أن الوضع الصحي في المملكة مطمئن، مؤكدة عدم تسجيل أي حالات مؤكدة أو مشتبه بها للفيروس، وأن الإجراءات المتخذة تهدف إلى حماية الصحة العامة ومنع انتقال الأمراض./انتهى8
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام