وزير الاتصالات يبحث مع رئيس ديوان الرئاسة سبل تعزيز التعاون الثنائي
وذكر بيان لوزارة الاتصالات :" ان الجانبين بحثا عدداً من الملفات ذات الإهتمام المشترك ، وسبل تعزيز التعاون الثنائي بما يسهم في تطوير الأداء المؤسسي والإرتقاء بمستوى الخدمات ".
وقدم رئيس الديوان تهانيه للوزير بمناسبة تسنمه مهام منصبه متمنياً له دوام التوفيق والنجاح ./انتهى9
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام