وفد نيابي يصل إلى اذربيجان للمشاركة في أعمال الدورة العشرين لمنظمة التعاون الإسلامي
وذكر بيان للمكتب الاعلامي للنائب الاول لرئيس البرلمان،أن الوفد النيابي يضم النواب حسين مؤنس، ومحمد كعود، وأسوس علي، وخديجة وادي، إلى جانب الأمين العام لمجلس النواب صفوان بشير الجرجري ".
واضاف البيان ،أن هذه المشاركة تأتي في إطار حرص مجلس النواب على تعزيز حضوره في المحافل البرلمانية، وتفعيل الدبلوماسية البرلمانية بما يسهم في دعم المصالح الوطنية وترسيخ علاقات التعاون والشراكة مع البرلمانات الشقيقة والصديقة./انتهى2
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام