فرع نقابة الصحفيين في كركوك واتحاد الصحافة الرياضية يهنئان نادي غاز الشمال بصعوده لدوري النجوم
وضم الوفد الزملاء رزكار شواني، وأنمار حسن، والدكتور علي مال الله، وجنكیز ياسين، حيث كان في استقبالهم وريا جلال رئيس الهيئة الإدارية لنادي غاز الشمال، وعدد من أعضاء الإدارة وكوادر النادي.
ونقل الوفد تحيات نقيب الصحفيين العراقيين رئيس الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية خالد جاسم، والزميل مروان إبراهيم العاني رئيس فرع نقابة الصحفيين العراقيين في كركوك ، إلى إدارة النادي وجماهيره الرياضية، معبرا عن خالص التهاني بمناسبة هذا الإنجاز الذي يُعد محطة مهمة في مسيرة النادي الرياضية، وإضافة نوعية للكرة الكركوكية التي تواصل حضورها المميز على الساحة الرياضية العراقية.
وأكد الوفد أن صعود نادي غاز الشمال إلى دوري النجوم جاء ثمرةً للجهود الكبيرة التي بذلتها الهيئة الإدارية والجهاز الفني واللاعبون وجميع الداعمين، فضلاً عن الروح القتالية والانضباط الفني اللذين رافقا الفريق طوال منافسات دوري الدرجة الممتازة، ما أسهم في تحقيق هذا الإنجاز المستحق وإسعاد جماهير النادي ومحبي الرياضة في محافظة كركوك.
وأشار أعضاء الوفد إلى أن وصول غاز الشمال إلى دوري النجوم يمثل مكسباً مهماً للرياضة الكركوكية، ويعزز حضور المحافظة في أعلى مستويات المنافسة الكروية العراقية، متمنين للفريق مواصلة التألق وتحقيق نتائج إيجابية تليق بتاريخ النادي وطموحات جماهيره في الموسم المقبل.
كما جدد الوفد دعم الأسرة الصحفية والرياضية في كركوك للنادي، مؤكدين أهمية تضافر جهود المؤسسات الرياضية والإعلامية من أجل إنجاح مشاركة الفريق في دوري النجوم وإبراز الصورة المشرقة للرياضة الكركوكية على المستوى الوطني.
وشهد اللقاء مناقشة عدد من الملفات الرياضية المهمة، في مقدمتها ضرورة الإسراع في إنجاز ملعب كركوك الأولمبي الذي طال انتظاره، لما يمثله من أهمية كبيرة في احتضان المباريات الرسمية وتوفير بيئة رياضية متكاملة للأندية والجماهير الرياضية في المحافظة، فضلاً عن دوره في دعم الحركة الرياضية واستضافة الفعاليات والبطولات المختلفة.
واعرب وريا جلال رئيس الهيئة الإدارية لنادي غاز الشمال الرياضي عن بالغ شكره وتقديره لفرع نقابة الصحفيين العراقيين في كركوك والاتحاد العراقي للصحافة الرياضية على هذه الزيارة الكريمة، مثمناً الدور الذي يضطلع به الإعلام الرياضي في دعم الأندية والارتقاء بالحركة الرياضية.
وأكد جلال أن إدارة النادي ستواصل العمل بروح الفريق الواحد من أجل الظهور بصورة مشرفة في منافسات دوري نجوم العراق، وتقديم مستويات تليق باسم نادي غاز الشمال وجماهيره الوفية، معرباً عن ثقته بقدرة الفريق على تحقيق نتائج إيجابية خلال المرحلة المقبلة.
وفي ختام الزيارة، جرى التأكيد على أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين المؤسسات الإعلامية والرياضية بما يسهم في خدمة الرياضة العراقية وتعزيز مسيرة النجاحات التي تحققها الأندية والرياضيون في محافظة كركوك./انتهى
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام