العدل تعلن إطلاق نظام أتمتة إنجاز المعاملات
وأكد مدير عام دائرة التنفيذ، راستي يوسف حميد في بيان" ، أن مديرية تنفيذ الكاظمية أصبحت رابع مديرية في بغداد تعتمد نظام الأتمتة، بعد مديريات تنفيذ الشعب والدورة والغزالية، مشيراً إلى أن النظام يعزز الشفافية والدقة ويحد من الروتين الإداري، بما ينعكس إيجاباً على كفاءة الأداء وجودة الخدمات.
وأضاف أن المشروع يأتي تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير العدل الدكتور خالد شواني، الهادفة إلى استكمال تطبيق نظام الأتمتة في جميع مديريات التنفيذ وفق خطة زمنية مدروسة، تمهيداً لتعميمه في مختلف محافظات البلاد، دعماً لجهود الوزارة في تحديث العمل المؤسسي واعتماد التقنيات الرقمية الحديثة./انتهى ص
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام