اصابة ستة اشخاص بحالات اختناق بغاز الكلور في الانبار
وذكرت دائرة صحة الانبار في بيان :" ان مستشفى العامرية العام، استقبل المصابين الستة ،وبدأ بتقديم الاسعافات الاولية فوراً، التي شملت تزويدهم بالاوكسجين والعلاجات اللازمة ومراقبة وضعهم الصحي خطوة بخطوة حتى زوال الخطر".
واضافت :" ان الحالة الصحية للمصابين تحسنت بشكل كامل وغادروا المستشفى ، بصحة جيدة ، دون اي مضاعفات"./انتهى8
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام