وزير النقل يوجه بزيادة أعداد الحافلات المخصصة لنقل الزائرين بنسبة 25%
وذكرت الوزارة في بيان ، ان :"وزير النقل وهب الحسني وجه خلال اجتماع، اليوم الثلاثاء، بايلاء ملف الزيارة الاهتمام الذي تستحقه هذه المناسبة العالمية وتقديم الخدمات اللائقة بالزائرين".
وأوعز الحسني، الى "الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود بزيادة أعداد الحافلات المشاركة بنسبة 25٪"، مؤكدا "تكثيف الشركة العامة للنقل الخاص عمل الفرق الميدانية".
كما نوه الحسني، إلى "استمرار عمل غرفتي العمليات الميدانيتين على محوري بغداد–كربلاء وبابل–كربلاء خلال الزيارة، لمتابعة حركة النقل وتلبية المتطلبات الميدانية بشكل فوري"، لافتا الى أن "هذه الإجراءات تأتي بالتوازي مع التهيؤ لخطة أكبر وأكثر شمولاً استعداداً لزيارة الأربعين المقبلة"./انتهى8
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام