وزير الصحة يشيد بمستوى التعاون والتنسيق المشترك مع العتبة العباسية المقدسة
وقالت وزارة الصحة في بيان" ان وزير الصحة الدكتور عبد الحسين الموسوي،استقبل اليوم الأحد وفد العتبة العباسية المقدسة، بحضور مستشار الوزارة الدكتور جمال عبد الزهرة المحمداوي، لبحث آليات التنسيق المشترك في تقديم الخدمات الصحية للزائرين، وتعزيز التعاون بين الجانبين بما يسهم في إنجاح الخطط الصحية خلال الزيارات المليونية.
وأشاد الوزير بمستوى التعاون والتنسيق المشترك مع العتبة العباسية المقدسة، مثمناً دورها الفاعل في دعم جهود الوزارة والإسهام في تقديم الخدمات الطبية والإسعافية للزائرين، بما يعزز نجاح الخطط الصحية ويضمن تقديم أفضل الخدمات الصحية/انتهى ص
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام