رئيس مجلس النواب يبحث مع نظيره القطري التعاون والتنسيق البرلماني في المحافل الدولية
وقال مجلس النواب في بيان" ان الحلبوسي التقى، اليوم السبت، رئيسَ مجلس الشورى القطري حسن بن عبد الله الغانم، وذلك على هامش المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية المنعقد في القاهرة.
واضاف البيان" جرى، خلال اللقاء، بحث العلاقات بين البلدين الشقيقين، والتعاون والتنسيق البرلماني في المحافل الدولية إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وتابع البيان" ان اللقاء تناول تطورات الأوضاع في المنطقة، والتأكيد على أهمية دعم الجهود الرامية إلى ترسيخ الأمن والاستقرار، وتعزيز الحوار والتعاون بما يخدم مصالح شعوب المنطقة./انتهى ص
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام