رئيس مجلس النواب يتوجه إلى القاهرة للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي
وذكر بيان لمكتبه الاعلامي ، أن الحلبوسي توجه، اليوم الجمعة، يرافقه وفد نيابي في زيارة رسمية إلى القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية، وذلك للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية.
واضاف البيان، من المقرر أن يبحث المؤتمر عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب مناقشة سبل تعزيز العمل البرلماني العربي وتنسيق المواقف إزاء القضايا والتحديات التي تواجه المنطقة./انتهى2
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام