الداخلية : لم يسجل أي حادث حريق طيلة أيام عاشوراء
وقال رئيس دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية اللواء مقداد ميري، في بيان:" ان مديرية الدفاع المدني لم تسجل أي حادث حريق يُذكر طيلة فترة إحياء مراسم عاشوراء، وذلك منذ اليوم الأول من شهر محرم الحرام ولغاية اليوم العاشر".
وأكد أن "هذا المؤشر الإيجابي جاء بفضل تعاون المواكب الحسينية والمواطنين والتزامهم بإرشادات وتعليمات السلامة".
وأضاف ميري، أن "وزارة الداخلية تواصل العمل بمستوى عالٍ من الجاهزية لحماية الأرواح والممتلكات، مشيداً بجهود رجال الدفاع المدني وجميع الأجهزة الأمنية والخدمية التي أسهمت في إنجاح مراسم عاشوراء، "مؤكداً أن "سلامة المواطنين والزائرين ستبقى في مقدمة أولويات الوزارة في جميع المناسبات الدينية والوطنية"./انتهى8
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام