اللجنة العليا للزيارات المليونية تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة عاشوراء
وقال رئيس اللجنة العليا للزيارات المليونية، الفريق الأول الركن قيس المحمداوي، في بيان، إن "الخطة الأمنية الخاصة بزيارة عاشوراء تكللت بالنجاح الكامل بفضل الله وتضافر جهود المؤسسات الأمنية والخدمية والوعي الشعبي، ووفق توجيهات رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، علي فالح الزيدي، خلال زيارته إلى محافظة كربلاء".
وأضاف أن "النجاح تحقق عبر عدة محاور ستراتيجية، ابرزها التواجد الميداني الفاعل للقيادات الأمنية والعسكرية من وزارتي الدفاع والداخلية وهيئة الحشد الشعبي والقوات المساندة والمتطوعين، ما وفر بيئة مستقرة ومؤمنة بالكامل لجميع قواطع العمليات والمحاور المؤدية إلى المدينة المقدسة".
وأشار البيان إلى أن "الزيارة شهدت تكاملاً إدارياً وخدمياً رفيع المستوى، من خلال التنسيق بين الحكومة المحلية في كربلاء والعتبات المقدسة والوزارات الخدمية والفرق التطوعية، بما أسهم في تقديم الخدمات اللوجستية والصحية على مدار الساعة".
وثمّن المحمداوي التعاون الاستثنائي من الزائرين ومحيي الشعائر الحسينية والمشاركين في عزاء ركضة طويريج وأصحاب المواكب والهيئات الخدمية، مؤكداً أن "هذا الوعي أسهم في تحقيق انسيابية مرورية عالية وتجنب قطع الطرق الرئيسة وتوفير عجلات النقل بمرونة كبيرة في مختلف مناطق المحافظة.
وأكد أن "التنسيق المشترك والعمل بروح الفريق الواحد بين الحلقات الأمنية والإدارية كان له الأثر الأكبر في تذليل العقبات وتكامل الأداء وتوحيد الجهود"، مبيناً أن "نجاح زيارة عاشوراء يمثل قاعدة رصينة للانطلاق نحو إعداد خطط أكثر تطوراً لاستيعاب وخدمة ملايين الزائرين خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) المقبلة".
ووجهت اللجنة العليا للزيارات المليونية الشكر إلى جميع الجهات الأمنية والخدمية والطبية والإعلامية والعتبات المقدسة والمواكب الحسينية التي أسهمت في إنجاح الزيارة./انتهى8
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام