وزير الصحة يتابع مراسم ركضة طويريج وتنفيذ الخطة الصحية
وذكر المكتب الاعلامي لوزير الصحة في بيان ، انه "ضمن المتابعة الميدانية المستمرة لتنفيذ الخطة الصحية الخاصة بزيارة عاشوراء في كربلاء المقدسة، يواصل وزير الصحة عبد الحسين الموسوي، اشرافه المباشر من داخل مستشفى السفير الجراحي التخصصي ، على مجريات العمل خلال مراسم ركضة طويريج، بهدف ضمان انسيابية تقديم الخدمات الطبية والاسعافية للزائرين".
واوضح البيان :" ان الجولة شملت تفقد الخدمات الطبية المقدمة داخل المستشفى، بالاضافة الى المستشفى الميداني التابع له، والمفارز الطبية المنتشرة ضمن محيط الزيارة، والوقوف على جاهزية الكوادر الصحية والاسعافية واستجابة الفرق الميدانية للحالات الطارئة".
واشاد وزير الصحة بجهود الملاكات الصحية والطبية والتمريضية والادارية"، مثمّناً مستوى التنسيق العالي والدعم والاسناد من المؤسسات الصحية الحكومية والاهلية، ووزارة الصحة ودائرة صحة كربلاء المقدسة، والفرق الطبية التابعة للعتبات المقدسة، والطبابة العسكرية، وهيئة الحشد الشعبي، وجمعية الهلال الاحمر، والفرق التطوعية وكافة الجهات الساندة، بما اسهم في تعزيز كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للزائرين خلال الزيارة ./انتهى8
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام