مدير عام شؤون المخدرات يزور النجف لمتابعة وفاة أحد الموقوفين بقضية حيازة وتعاطي المخدرات
وذكر الشمخي :" أن زيارة الزركاني جاءت لمتابعة قضية وفاة أحد الموقوفين حتى ساعات متأخرة من الليل، وقد أوعز الفريق الزركاني بتشكيل لجنة مختصة لتقصي الحقائق والوقوف على ملابسات الحادثة بما يضمن إظهار الحقيقة وسبب وفاته".
يذكر ان أوامر رسمية صدرت بإعفاء مدير مديرية مكافحة المخدرات في محافظة النجف، وهو ضابط برتبة عميد، من منصبه، وتكليف العميد صلاح حرفش بإدارة المديرية بدلاً عنه، فيما أشارت المعلومات الأولية الى ان المتهم فارق الحياة إثر قيامه بابتلاع كمية كبيرة تقدر بـ 40 غراماً من مادة "الكريستال" المخدرة أثناء عملية ضبطه، مما أدى إلى تدهور حالته الصحية ووفاته./انتهى.
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام