بسبب ازمة الكهرباء في واسط .. وفد لمقابلة الوزير ودعوة للقاء رئيس الوزراء
وقال رئيس المجلس عادل محمد للوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / :" ان الجلسة خصصت للوقوف على أسباب تراجع تجهيز الكهرباء ووضع المعالجات اللازمة للتخفيف من معاناة المواطنين".
واضاف :" شكلنا وفدا رسميا من الحكومة المحلية في واسط للقاء وزير الكهرباء، والمطالبة بزيادة حصة المحافظة من الطاقة الكهربائية وضمان توزيعها بشكل عادل يتناسب مع الكثافة السكانية والمتطلبات الخدمية".
من جانبه، أكد محافظ واسط علي حسن سليمون ضرورة التحرك العاجل على اعلى المستويات لمعالجة ملف الكهرباء، داعياً الى عقد لقاء عاجل مع رئيس مجلس الوزراء لعرض واقع المحافظة واحتياجاتها الفعلية من الطاقة، لاسيما مع ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال على الشبكة الوطنية.
وأشار الحاضرون إلى ضرورة استمرار المتابعة الميدانية والتنسيق المباشر مع وزارة الكهرباء والجهات ذات العلاقة لمعالجة الاختناقات وتحقيق استقرار أكبر في تجهيز الطاقة خلال فصل الصيف ./ انتهى
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام