الحلبوسي وآل الشيخ يبحثان سبل تعزيز التعاون البرلماني بين العراق والسعودية
وذكر بيان لمكتبه الإعلامي ، أن " الحلبوسي، أجرى اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً مع رئيس مجلس الشورى السعودي عبد الله بن محمد آل الشيخ، وبحث الجانبان العلاقات بين البلدين، وسبل تعزيز التعاون البرلماني، فضلاً عن عددٍ من المواضيع ذات الاهتمام المشترك."
وأشاد رئيس مجلس النواب، بحسب البيان، بدور المملكة في تعزيز الأداء البرلماني العربي من خلال رئاسة الاتحاد، والمساهمة في تطوير العمل البرلماني المشترك"./انتهى2
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام