وزير الاعلام المصري ومؤيد اللامي يبحثان العلاقات الثنائية والتحضير لانعقاد المؤتمر العام لاتحاد الصحفيين العرب
وذكر بيان لنقابة الصحفيين ،أن اللامي التقى وزير الاعلام المصري ضياء رشوان وبحث معه العلاقات الثقافية والاعلامية وضرورة تعزيزها بين البلدين الشقيقين ،مشيرا الى ان الجانبين تناولا الاستعدادات الجارية لانعقاد الدورة الخامسة عشرة للمؤتمر العام لاتحاد الصحفيين العرب لاختيار قيادة جديدة للاتحاد والامانة العامة ورسم السياسات الستراتيجية للعمل الاعلامي في الدول العربية".
وعبر وزير الاعلام المصري عن تقديره واعتزازه بالعلاقات الاخوية بين مصر والعراق ،معتبرا اياها نقطة التقاء عربي في المجالات كافة ومنها المجال الاعلامي والثقافي ".
واشاد الوزير ،بالعمل الناجح الذي يقوم به اتحاد الصحفيين العرب ورئيسه خلال السنوات الاخيرة ،مؤكدا دعمه القوي لطلب العراق استضافة المؤتمر العام لاتحاد الصحفيين العرب في بغداد ".
وعبر اللامي عن شكره وتقديره لمواقف جمهورية مصر العربية واحتضانها لمقر الاتحاد العام للصحفيين العرب ".
وحضر اللقاء وفق البيان ،خالد ميري الامين العام للاتحاد وعبد الوهاب زغيلات رئيس لجنة الحريات "./انتهى2
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام