انتهاء موسم تسويق الحنطة الى مراكز وزارة التجارة في ديالى
وقال محافظ ديالى لمراسل الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / :" ان الكميات المسوقة بلغت 152 ألف طن ، 60,260 طنا في سايلو بعقوبة و51,205 اطنان في سايلو بني سعد و40,473 في بناكر العظيم".
واضاف :" يعد هذا إنجازاً مهماً يعكس واقع الإنتاج الزراعي في المحافظة وأهمية محصول الحنطة باعتباره أحد المحاصيل الستراتيجية في الأمن الغذائي العراقي".
وثمن الشمري جهود جميع الجهات الساندة التي أسهمت في نجاح الحملة وجدد الالتزام بدعم تحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الزراعية./انتهى
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام